سجل إميلك وتوصل بمواضيعنا :

الفنانة اللبنانية نيكول سابا على قناة “OTV” بعد مرحلة Sexy ما بيعنيلي أكون انضج


الفنانة اللبنانية نيكول سابا على قناة “OTV” بعد مرحلة Sexy ما بيعنيلي أكون انضج  


ضمن حلقة جديدة من برنامج “Sorry bass” على قناة “OTV”، استقبل الاعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال الفنانة اللبنانية نيكول سابا. في بداية الحلقة اكدت سابا انها لم تبدل مظهرها بعد الزواج خاصة انها كانت متفقة مع زوجها الممثل يوسف الخال قبل الزواج على اشياء كثيرة اهمها العمل الفني.

وعلى الصعيد المصري اشارت سابا الى انها بدأت بالعمل في مصر “بالعكس” حيث ان اهم اعمالها المصرية بالنسبة للمشاهد هو مشاركتها مع الزعيم عادل امام في فيلم “التجربة الدنماركية” في اول عمل لها  “فأي عمل اقدمه مهما كان جيدا لن يكون بالنسبة للمشاهد اهم من المشاركة مع عادل امام”. نيكول قالت: حاليا “ما بيعنيلي كون “Sexy”  بعد مرحلة النضج التي وصلت اليها”، مشيرة الى انها لو لم تكن تملك مواصفات معينة لما اختارها عادل امام لفيلم “التجربة الدنماركية”.

سابا ردت على سؤال ناصر الدين عن مدى تخوفها على الفن في مصر، بتأكيدها “انو اذا الهام شاهين، ويسرا متخوفين انا ما رح خاف”، كاشفة انها ستحترم اي قانون يصدر بحق الفن والتمثيل، مشيرة الى ان التخبط السياسي التي تعيشه مصر فتح ابواب كبيرة لكلام ينتقد الفن والتمثيل.

وعن الممثلة اللبنانية الاولى في مصر اشارت سابا الى انها من الصعوبة ان تحكم على من يكون بالمرتبة الاولى مؤكدة ان “الكل الاول”، وردا عن سؤال: من تشاهد من الممثلات اللبنانية في مصر؟ قالت سابا اشاهد الممثلة والفنانة مايا نصري خاصة انها تملك رؤية اخراجية كونها درست الاخراج. وبعد عرض فيديو مصور عن ابرز اعمالها الفنية، قالت سابا انها تملك الثقة الكاملة بكل خيار تأخذه، مشيرة الى انها لا تقصد تشويه شكلها الخارجي في الفيديو كليبات لإثارة الموضوع في الصحافة.

وبعد انتقال الحديث الى الحفلات اكدت سابا انها لا تملك مدير اعمال في لبنان وان موضوع عدم احيائها لحفلات في بلدها امر يؤلمها، خاصة انها تملك الصوت الجميل وملكة السيطرة على المسرح، والغناء المباشر وليس “play back” معتبرة ان الحفلات في لبنان “تظبيطات”. وعن غيابها عن حلقة برنامج “تراتاتا” بعدما كان من المقرر مشاركتها الى جانب الفنان راغب علامة،  قالت من الممكن ان يكون راغب علامة استبعدني لأنه يحب ان تكون هيفاء وهبي معه في الحلقة لا نيكول سابا.

اما بالنسبة لتجربتها مع “فور كاتس” اوضحت سابا ان انطلاقتها من الفريق امر يفرحها، من ثم ادت اغنية “فارس احلامي”. ليست حامل، معتبرة ان الحمل مشروع قائم لكنها لا تحبذ التكلم عن امورها الشخصية في الاعلام، خاصة انها تخاف ايضا من الحسد، مشيرة الى ان علاقتها مع الصحافة اللبنانية جيدة مشيرة الى ان عدم تناول الصحافة اللبنانية لكليبها الاخير سببه ان الكليب لم يكن يحتوي على الاثارة، “باسثناء موقع النشرة والاعلامية هلا المر التي كتبت كلاما جميلا عن العمل وانا اشكرها”. كما نفت سابا الكلام عن خلافها مع الممثلة غادة عبد الرازق، مشيرة الى انها احيت حفل زفاف ابنة عبد الرازق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting